شواغر منظمة أمل 




تعلن  منظمة_أمل_للإغاثة_والتنمية عن حاجتها لرفد كوادرها في محافظة  _ إدلب بلدة _ سرمين 

 بالوظائف الشاغرة التالية:

1- مساعد/ة موارد بشرية:

مدة العقد: 8 أشهر

مكان العمل: ادلب/ سرمين  

المدير المباشر: مسؤول الموارد البشرية

العدد المطلوب: 1

الدوام: كامل

رمز الوظيفة : hra.sar.002

آخر موعد للتقديم 16/1/2022 

الواجبات والمسؤوليات الوظيفية


الحفاظ على ملفات الموظفين دقيقة ومحدثة وسرية في جميع الأوقات، بالتعاون مع مسؤول الموارد البشرية.
الاحتفاظ بقوائم التوظيف لجميع فئات المتعاقدين (الموظفين، موظفي الخدمة، المتطوعين، المتدربين، إلخ) وأي معلومات ضرورية متعلقة بالموظفين والقدرة على الوصول السريع إليها.
العمل على التحديث اليومي لملفات الموظفين، وأرشفتها كنسخة، ورقية وإلكترونية.
العمل على تحديث جدول الإجازات والتوثيقات الشهرية.
متابعة أوراق الحضور والانصراف والغياب.
ترتيب وإدارة مقابلات العمل والاختبارات.
التأكد من تقديم إثباتات التوظيف (الوثائق الشخصية والشهادات) إلى قسم الموارد البشرية.
التنسيق مع المشرف للتأكد من الحصول على كافة الوثائق المطلوبة لتحضير العقد.
رفع التقرير الأسبوعي إلى المدير المباشر عن كافة المسؤوليات التي تم القيام بها. 

مؤهلات الأكاديمية / المؤهلات والخبرة المهنية


يفضل شهادة جامعية أو ما يعادلها في إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية أو المجال ذي الصلة.
سنة أو أكثر من سنوات الخبرة في مجال الموارد البشرية.

المهارات والقدرات المطلوبة


الخبرة والمعرفة بإجراءات الموارد البشرية، بما في ذلك التوظيف وشؤون الموظفين.
مهارات تواصل مع الآخرين.
الحفاظ على السرية التامة.
اهتمام كبير بالتفاصيل.
المهارات التنظيمية وإدارة الوقت المتميزة.
اتقان اللغة الإنجليزية بشكل متوسط.
معرفة جيدة في (MS Word - Excel).
المعرفة المهنية لــ (Outlook).
القدرة على التكيف مع ضغط العمل.
الالتزام بمبادئ واجراءات العمل الانساني.
الالتزام بمدونة قواعد السلوك.

2- مسؤول مالي:

 مدة العقد: 6 أشهر 

مكان العمل: إدلب 

رمز الوظيفة: fın.sar.001

المدير المباشر: المدير المالي  

العدد المطلوب: 1

الدوام: كامل 

ينتهي التقديم على الشاغر : 2022/1/16 

المسؤوليات والشروط الرئيسية


يقوم باستلام وتجهيز الفواتير وطلبات الدفع الداخلية ؛ معرض فتح الملفات المفتوحة المفتوحة بطلبات الشراء والأوراق التعبئة / الاستلام ومطبات الفواتير. كما يتحقق المحاسبات فيما يتعلق بالكميات وأسعار الوحدات والإضافاتومات المناسبة. الموافقة على الموافقة على الموافقة.
يقوم بتشفير الفواتير بأرقام الحسابات المحاسبية في دفتر الأستاذ العام ؛ ما هو المطلوب من دولهم ؛ معالجة الحاسبات. فتح أسطوانات الأجهزة المفتوحة.
يقوم بتسجيل أسبوع ، يقوم بعمل طباعة وتدقيق في جدول الأعمال.
تقوم بالدفع بإرفاق ، مع دعمها مع بدء عرض خاص.
تقوم بطباعة تقارير إيصالات المحاسبة والتقارير المفتوحة / القديمة ، وتقارير المصروفات ، ودفاتر اليومية والتحقق منها والحفاظ عليها.
يقوم باستقبال المكالمات الهاتفية والرد عليها.
يؤدي كافة أعمال المحاسبة الأخرى. 

المؤهلات والخبرات المطلوبة

لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المحاسبة.
حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة.
كن على دراية بتطبيقات المحاسبة وجداول البيانات.
التعرف على الصراع السوري ومعرفة المنظمات السورية غير الحكومية وأصحاب المصلحة ؛ ولديهم وعي والتزام شخصي.
أن يكون لديك فهم لسياسات وإجراءات الجهات المانحة المتعددة الأطراف والثنائية.
أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية ؛ القدرة على استخدام التركية قوة لصالحه


للتقديم على الشواغر المطلوبة  أنقر هنا

اضف تعليق